منتدى الهندسة الكهربائية سطيف


انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدى الهندسة الكهربائية سطيف
منتدى الهندسة الكهربائية سطيف
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

فيد و أستفيد ، تعلم لتعلم داوم و نمي معلوماتك لتتطور التكنولوجيا سبب التطور . العلم نور و الجهل ظلام . كما نطلب من الأعظاء أساتذة أو تلاميذ أن يفيدوننا بتدخلاتهم و ملاحظاتهم لكي يكون المنتدى مفيد للجميع إن شاء الله .


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

مسألة لمراجعة دروس الفصل الأول + التصحيح

4 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

hamani said


Admin

[right]مسألة لمراجعة دروس الفصل الأول + التصحيح [/right]
[right] [/right]
[right] [/right]
[right][url=https://dl-web.dropbox.com/get/%D9%85%D8%B3%D8%A3%D9%84%D8%A9%20%D9%84%D9%84%D9%85%D8%B1%D8%A7%D8%AC%D8%B9%D8%A9.doc?w=f81cec31][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



عدل سابقا من قبل hamani said في السبت 26 ديسمبر - 14:50:56 عدل 7 مرات (السبب : تغيير العنوان)

2مسألة لمراجعة دروس الفصل الأول + التصحيح Empty تغيير الملف بملف آخر الإثنين 14 ديسمبر - 14:01:16

hamani said


Admin

[right][/right]

منال1



عاجل من فضلك
أريد فقط و من فضلك أن تفسر لي كيفية رسم المنحنيات UAK الموجودة في التصحيح و بالتفصيل بين المقايح 1 و 2 ثم بين 3 و 4 و خاصة خاصة المنحنى الأخير UAK الكلي
و أكون لك شاكرة جدا مدى الحياة

hamani said


Admin

ستجد إن شاء الله الجواب الشافي في هذا الرابط

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] على كيفية رسم المنحنيات.doc.html

منال1



ألف ألف ألف ألف شكر و جعلك الله و ذويك من أهل الجنة إن شاء الله إن شاء الله

منال1



لدي سؤال آخر من فضلك في هذه المسألة دارة التحكم و الإستطاعة للمحرك الأول لماذا إخترت إقلاع نجمي مثلثي بالضبط لأنه غير مذكور نوع الإقلاع في خواص هذا المحرك
و شكرا مسبقا

hamani said


Admin

[right][font:80df=Times New Roman]هذا اللذي كتب في المسألة وأن نوع الإقلاع للمحرك الأول مكتوب .[/font][/right]
[right] [/right]
[right] [/right]
[right][font:80df=Times New Roman]-* قيست إستطاعة المحرك الأول بطريقة الواتمترين فكانت KW 5 = [/font][/right]
[right][font:80df=Times New Roman][sub]A[/sub]P و KW[/font][font:80df=Times New Roman] 2,5 = [sub]B[/sub]P . والذي [/font][/right]
[right][font:80df=Times New Roman] كتب عليه V 380/660 , Hz 50 و مزود بمكبح يعمل بغياب التيار ، إقلاع نجمي مثلثي . [/font][/right]
[right][font:80df=Times New Roman]-* المحرك الثاني كتب على لوحة تعليماته : V220/380 ،A6 = nΙ ، 8, 0 = (φ)COS ، [/font][/right]
[font:80df='Times New Roman'] mn\tr1460= [/font][font:80df='Times New Roman']n[/font][font:80df='Times New Roman'] .[/font]

منال1



ألف شكر و جزاك الله خيرا

عليوي ب



[center]السلام عليكم
الرابط لا يعمل الرجاء تصحيح الرابط[/center]

قادة



بارك الله فيك وجزاك كل خير
ارجوك لم استطيع تحميل مسألة وشكرا

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى